الشروط والأحكام لموقع ألمانيا.إنفو – سياسة الخصوصية

  • سياسة الخصوصية الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
ألمانيا.إنفو: جميع الحقوق محفوظة خاصة النصوص والصور لأصحابها في ويكيبيديا، بالإضافة إلى الألمانية والأوروبية، دوتشه فيلا، روسيا اليوم ، رويترز و الجزيرة نت/ الفضائية أو لطرف ثاني أو ثالث فيها: مصورون – أو مكتبات صور: ورد برس، جامعات، وكالات أنباء، فوتوليا، كولر بوكس، اليانس بيكتشر، فوتو توماس ولف…. إنّ محتويات، صور، وتصميم هذا الموقع محفوظة الحقوق لأصحابها ومحمية بموجب قوانين الدولة، نماذج وطلبات تسجيل العلامات التجارية المختلفة، رخص المشاع الإبداعي، قانون براءة الاختراع الدولي وأحكام الاتفاقية الدولية.

صورة الترويسة / صورة فرنكفورت محفوظة الحقوق لصاحبها المصور توماس فولف / فوتو توماس ولف – مدينة فورتسبورغ

اللغة الرئيسية المعتمدة في موقع ألمانيا.إنفو هي اللغة العربية وقد تستخدم ألفاط لاتينية / إنكليزية لتوضيح المعنى أو للإشارة إلى المصدر.
يمنع استخدام أو استنساخ جزء أو أجزاء صفحات ألمانيا.إنفو دون الموافقة الرسمية من إدارة الصفحة أو من المصدر الرئيسي
الشروط والأحكام الخاصة بمحتوى من إنشاء المستخدم:
تملك و/أو تدير ألمانيا.إنفو العديد من الصفحات التي تسمح للمستخدمين (المشار إليهم هنا “الأعضاء” أو “المستخدمون” تقديم أو نشر محتوى (”مقالات/ صفحات”). ويمكن أن تشمل مثل هذه الصفحات، ولكن لا تقتصر على، المنتديات، المدونات، شبكات التواصل الاجتماعي. من خلال التسجيل أو استخدام أي منها، أنت تقبل وتوافق على الشروط والأحكام التالية الخاصة بالمحتوى من إنشاء المستخدم:
– لا يجوز استخدام هذه الصفحة لأي غرض تجاري أو ترويجي
– بقبول هذه الشروط والأحكام الخاصة بألمانيا.إنفو، فإنك توافق على أن أية معلومات تقدمها عن نفسك هي معلومات دقيقة وكاملة في الوقت الذي تم تقديمها. وعلى وجه الخصوص، أنت تُقر بأن عمرك 18 عاماً أو أكبر، فإنّ فشلك في تقديم المعلومات عن نفسك بدقة وبشكل كامل، وتحديثها في الوقت المناسب، هي أسباب تدعو إلى تعليق أو إنهاء عضويتك.
– لا يجوز لك استخدام “ألمانيا.إنفو” لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به. ويوافق “المستخدمون” الدوليون على الالتزام بكافة الأحكام المحلية بخصوص التصرف عبر الإنترنت والمحتوى المقبول، بما في ذلك القوانين التي تنظم إخراج البيانات من ألمانيا . أنت وحدك المسؤول عن تصرفك وعن أية بيانات، نصوص، معلومات، صور، روابط ومحتويات أخرى (”المواد”) التي ترسلها، تشارك بها، تعرضها على الموقع.
– قد نقوم، دون إشعارك، ولكن دون ترتب أي التزام علينا، برفض، تعديل، و/أو إزالة “المواد” التي نحدد، حسب تقديرنا المطلق، أنها غير قانونية، احتيالية، تهديد، تشهير، قذف، مشينة أو غير مرغوب فيها، أو تعدي أو انتهاك للملكية الفكرية لأية جهة أو غيرها من حقوق الملكية أو الشروط والأحكام الخاصة بالموقع. كما أننا نحتفظ بالحق، حسب تقديرنا المطلق ،في رفض، تعديل، و/أو إزالة أي محتوى قد يعتبر من قبل أي مجموعة تابعة غير ملائم دون تقديم إشعار لك.
خصوصية الأطفال
نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال. ألمانيا.إنفو ليست مقصودة أو مصممة لجذب الأطفال تحت سن 18 عاماً. ونحن لا نجمع معلومات شخصية من أي شخص لدينا معرفة فعلية أنّه تحت سن 18 عاماً.
أمثلة عن استخدامات غير مشروعة أو غير مصرح بها تشمل، ولكنها لا تقتصر على:
تعديل، تكييف، ترجمة، أو القيام بالهندسة العكسية لأي جزء من “الموقع”، واستخدام أي روبوت، برمجيات العنكبوت، تطبيق بحث/استرجاع الموقع، أو أي جهاز آخر لاسترداد أو فهرسة أي جزء من “ألمانيا.إنفو”؛ جمع أية معلومات عن “أعضاء” آخرين (بما في ذلك أسماء المستخدمين و/أو عناوين البريد الإلكتروني) لأغراض غير مصرح بها؛ إعادة صياغة أو تأطير أي جزء من صفحات الويب أو صور الموقع التي هي جزء من “الموقع”؛ إنشاء حسابات مستخدم بواسطة وسائل تلقائية أو تحت ادعاءات كاذبة أو مزورة؛ إنشاء أو نقل الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها مثل Spam”، أو سلسلة من الرسائل إلى “أعضاء” آخرين أو غير ذلك التدخل في تمتع الأعضاء الآخرين بالخدمة؛ تقديم “مواد” لأي طرف ثالث دون موافقة خطية مسبقة من الطرف الثالث؛ تقديم”مواد” تعبّر أو توحي زوراً أن هذه “المواد” ترعاها أو تقرها “الصفحة”؛
– تقديم “مواد” تخالف، تختلس أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية، الدعاية، الخصوصية أو أية حقوق ملكية أخرى لأي طرف؛
-نقل أي فيروسات، برمجيات ديدان الحاسوب، عيوب، برمجيات أحصنة طروادة أو غيرها من الأمور ذات الطبيعة التخريبية؛
– تقديم “مواد” غير قانونية تعزز أو تشجع أنشطة غير قانونية؛ عرض إعلان كجزء من ملفك الشخصي؛ أي استخدام آلي للنظام، بما في ذلك استخدام البرامج النصية لإرسال رسائل أو تعليقات، أو تقديم معلومات كاذبة أو مضللة.
في حين تحظر الصفحة مثل هذا التصرف والمحتوى على “الموقع”، أنت تفهم وتوافق على أنه بالرغم من ذلك قد تتعرض لمثل هذه “المواد” وأنّك تستخدم “اموقع” على مسؤوليتك الخاصة.
تغييرات على الشروط والأحكام الخاصة بالمحتوى من إنشاء المستخدم
نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو إنهاء أي “صفحة/ مقال/خبر” أو الخدمة فيها لأي سبب من الأسباب، ودون سابق إنذار، ودون مسؤولية تجاهك أو أي “عضو” آخر أو أي طرف ثالث. كما أننا نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام الخاصة بالمحتوى من إنشاء المستخدم من وقت لآخر دون سابق إنذار. أنت مسؤول عن مراجعة هذه الشروط والأحكام الخاصة بالمحتوى من إنشاء المستخدم بشكل منتظم حتى يتسنى لك أن تكون على علم بأي تغييرات.
الترخيص لاستخدام المواد
عن طريق تقديم، نشر، أو عرض أية “مواد” على أو من خلال هذا الموقع، فإنك تمنح تلقائياً ألمانيا.إنفو رخصة دولية، غير حصرية، خالية من الرسوم، غير قابلة للنقض ليعرض علناً أو يعيد عرض هذه “المواد” على “الموقع” وفي كافة الوسائل الإعلامية (بما في ذلك، ودون حصر، رسائل البريد الإلكتروني والجوال أو الرسائل النصية أو التطبيقات) التي يتم استخدامها من قبلنا أو وكلائها والمتعلقة بـترويج، تسويق، استخدام، أو توسيع أي من “المواقع من إنشاء المستخدم”.
أنت تقر لألمانيا.إنفو أنّك تملك جميع المواد التي تقدمها و/أو لديك الحق القانوني غير المحدود لمنح الترخيص المشار إليها أعلاه فيما يتعلق بجميع “المواد” التي تقدمها. كما أنّك تقر أن هذه “المواد” لا تنتهك حقوق التأليف والنشر لأي طرف ثالث أو حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث آخر. أنت توافق على تعويض ألمانيا.إنفو عن أي وجميع الخسائر الناتجة عن بطلان أو عدم دقة هذا الإقرار.
عدا ما تأذن به إدارة الموقع، لا يجوز لك نسخ، تعديل، نشر، نقل، توزيع، أداء، عرض أو بيع أي من المعلومات التي تمتلكها هذه الصفحة والتي تتضمن مجموع كل المشاركات والصور على الموقع (راجع الفقرة الأولى)
رجاء لا ترسل إلى الموقع أو نشر على أي صفحة منصفحات ألمانيا.إنفو أي أمر يشكّل أسراراً تجارية، معلومات سرية أو ملكية خاصة. نحن لسنا في وضع يسمح لنا بقبول مثل هذه المعلومات، ولا يمكن أن نوافق على التزامات عدم الإفصاح أو السرية فيما يتعلق بالخطط أو الأفكار المقدمة. أنت توافق على أن أي معلومات أو “مواد” تقوم بتقديمها أنت أو أفراداً آخرين بالنيابة عنك، إلى أي “موقع من إنشاء المستخدم” لن تعتبر سرية أو ملكية خاصة.
تتضمن “الصفحة” معلومات ومحتوى وأخبار تم إنشاؤها من مجموعة واسعة من المصادر والمواقع الأخرى (الجزيرة، دويتشه فيلا، موسوعة ويكيبيديا، رويترز وغيرهم … ) أو من المستخدمين الآخرين. يجب على “المستخدمين” فهم أن ألمانيا.إنفو هي مكان لاستعراض وتبادل المعلومات وأنّ هذه المعلومات لم يتم التحقق من دقتها ولا تمثل آراء أو مواقف الصفحة . لا يمكن لصفحتنا أن تضمن توقيت، دقة فعالية، أو صحة أي من المعلومات المقدمة هنا، ولا كفاءة أو تطبيق أية نصائح، آراء أو محتوى. إن إدارة الصفحة غير مسؤولين ولن يكونوا مسؤولين عن أية معلومات مضللة، كاذبة، أو خلاف ذلك من معلومات أو نصائح مؤذية يتم تداولها على “الموقع”، أو عن أية نتائج تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات أو النصائح. لن تكون إدارة الصفحة مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من قبل “المستخدم” من خلال اعتماد المستخدم على المعلومات، المحتوى، النصائح التي تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم توفير هذه المواد لك “كما هي”، دون بيانات أو ضمانات من أي نوع.

سياسة الخصوصية
إن خصوصيتك أمر مهم جداً ، ونحن نفهم كم هي مهمة لك أيضاً. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة المعلومات التي تم جمعها من مصادرها الأساسية، بمجرد اختيارك لتزويدنا بأية معلومات يمكن من خلالها الكشف عن هويتك، فسوف نستخدم معلوماتك فقط وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.
يرجى مراجعة سياسة الخصوصية هذه بعناية. إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يقر موافقتك على سياسة الخصوصية هذه. إذا كنت لا توافق على جميع هذه الشروط، يرجى الخروج من الموقع
ما هي المعلومات الشخصية التي يجمعها الموقع؟
قد تجمع ألمانيا.إنفو معلوماتك الشخصية عند استخدامك الموقع :
اسمك، عنوانك، رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
قد يطلب منك أيضاً أن تقدم معلومات بشأن اهتماماتك الشخصية أو المهنية، التركيبة السكانية، وطريقة الاتصال المفضّلة من أجل أن تقدم لك خدمات أو معلومات إضافية.
تستخدم بعض الصفحات ملفات تعريف الارتباط (cookies).
تتبع المعلومات الإحصائية التي تم جمعها عند تنقلك بين صفحات مواقعنا مثل فعالية حركة المرور داخل الموقع الإلكتروني ومخصصة فقط لأغراض التحليل وتكون غير شخصية تماماً.
كيف تستخدم المعلومات الشخصية؟
تستخدم المعلومات الشخصية التي تجمعها منك لمساعدتها على فهم احتياجاتك وتزويدك بأفضل خدمة لتجربة المستخدم، وللأسباب التالية على وجه الخصوص:
لتحسين المعلومات التي نوفرها لك. لغاياتنا الإعلانية، مثل تزويدك بآخر الأخبار عن الفعاليات المرتقبة، المعارض، العروض والحملات الترويجية.
عند تقديم معلومات شخصية عبر الإنترنت، يمكنك أن تشير إلى أنك لا ترغب في تلقي المواد الإعلانية المباشرة أو أي شركة أخرى.
تصحيح أو تحديث معلوماتك الشخصية أو تفضيلات التسويق.
القُصّر
ليس باستطاعة الموقع معرفة أعمار الأشخاص الذين يتصفحون ويستخدمون مواقعها الإلكترونية. فإذا قام قاصر (حسب القوانين المعمول بها) بالتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص وتزويدها ببيانات شخصية دون موافقة الوالدين أو الوصي، عندها ينبغي على الوالد أو الوصي الاتصال لإزالة تلك البيانات وإلغاء تسجيل القاصر.
أمن البيانات
تلتزم ألمانيا.إنفو بضمان أن المعلومات الخاصة بك آمنة. من أجل منع الوصول غير المصرح به، أو الكشف عن أي من معلوماتك الشخصية.
النشرة.
الروابط للمواقع الإلكترونية الأخرى
قد يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على روابط لتمكينك من زيارة مواقع إلكترونية أخرى. يرجى ملاحظة أن ألمانيا.إنفو ليس لديها أية سيطرة على المواقع الإلكترونية الأخرى. ولذلك، لا يمكن أن تكون الصفحة مسؤولة عن خصوصية وحماية أية معلومات تقدمها أثناء زيارتك لهذه المواقع الإلكترونية. تخضع مثل هذه المواقع لسياسات الخصوصية الخاصة بها وليس سياسة خصوصية الموقع.

بعض الأخبار/المقالات/ المعلومات والصور متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، ٢٠١٢ يتوجب نسبها الى المصدر- يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية – يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص، يحظر طبع المقالات / الأخبار بصيغة كاملة بنسخة ب.د.ف إلا بعد أخذ الموافقة من إدارة ألمانيا.إنفو أو من المصدر الأساسي.
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي، انقر هنا

إدارة ألمانيا.إنفو

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف أخبار البيئة, أخبار الصحة والطب, المستشفيات الجامعية, غير مصنف, معلومات هامة - الشروط والأحكام لموقع ألمانيا.إنفو – سياسة الخصوصية. الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً